منتديات مدرسه طه حسين
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين

فأهلا بك

في منتديات مدرسة طه حسين

منتديات مدرسه طه حسين

منتدى العلم والايمان:
 
الرئيسيةحالة الطقسمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الصوت الهادىء !!!!
اليوم في 8:37 am من طرف تيجان

» قصة في غاية الروعة
اليوم في 8:19 am من طرف تيجان

» العرس الفلسطيني عرض بجنن
الأحد أكتوبر 14, 2018 11:48 pm من طرف سهى 74

» احلى صباح لعائلة منتدى طه حسين
الخميس أكتوبر 11, 2018 10:32 pm من طرف ام وسيم

» براءة طفلين
الخميس أكتوبر 11, 2018 8:53 pm من طرف ساره يعقوب مصري

» خاطره جميله
الإثنين أكتوبر 08, 2018 6:58 am من طرف مصطفى مره

» مرايا 2018 ..انتخابات
السبت أكتوبر 06, 2018 3:48 am من طرف سهى 74

»  غاندي وفردة الحزاء
الجمعة أكتوبر 05, 2018 7:35 pm من طرف تيجان

» صباح الخير
الجمعة أكتوبر 05, 2018 6:58 pm من طرف تيجان

» اللغة عادة اجتماعية
الجمعة أكتوبر 05, 2018 6:46 pm من طرف تيجان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 145 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2013 7:18 am
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 ضع تعليق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه مره
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 547
العمر : 19
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 23/01/2009
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: ضع تعليق   الجمعة أكتوبر 29, 2010 8:20 am

السلام عليكم

بدي كل عضو بدخل على هذا الموضوع يكتب تعليق

وبتمنى انو الكل يحط تعليق وبصراحه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/forum.htm
ام لبيب
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1627
العمر : 48
12101965 : 12101965


تاريخ التسجيل : 12/03/2010
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:53 pm

كاد المعلم ان يكون مسكين

هو بالفعل اصبح المعلم مسكين

بسبب التقييدات التي وضعت له

يعني دخول شاب على المدرسة الثانوية في عرعره

وضربه لمعلم امام طلابه

هذا يسمى معلم مسكين
ليس لانه بالفعل مسكين وانما بسبب الفوضى وقلة الاحترام التي اصبحت

ظاهرة منتشرة بين الشباب وعدم احترامهم لحرمة المدرسة

كذلك تقييد المعلم بقوانين جعلته لايستطيع ان يدافع عن حقوقه

جعلت وجهه تعلوه الحمرة مثل ما حدث مع هذا المعلم الذي بالصورة

لانه تفاجأ من ردة فعل الطلاب والغير متوقعة

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ادهم
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 226
العمر : 18
الموقع : اكرم عزب
12101965 : 12101965 *:
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:47 pm



قم للمعلم وبه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا

بس مش بهذا العصر

اللي الطالب بحترمش حدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maecho
فادي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 239
العمر : 16
الموقع : _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الجمعة أكتوبر 29, 2010 11:10 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agree
خلود
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1560
العمر : 45
الموقع : kholod.milhem@gmail.com
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
السٌّمعَة : 27

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   السبت أكتوبر 30, 2010 2:54 am






قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل




لاشك أن للمعلم مكانه سامية وهيبة قائمه بين طلابه ولكن نشاهد في الاونه الاخيره كيف أصبح حال المعلم بين طلابه من عدم احترام له بل التعرض له بالإيذاء فماهي ياترى الأسباب الدافعة لذلك
هل هوتغير حال المعلم حتى أصبح غير مؤثر في طلابه ام القرارات التي تصدرها وزارة التربية بين الفينة والأخرى بعدم العقاب حتى أصبح المعلم مغلوب على أمره أم هناك أسباب أخرى


كان أبناء الأمين والمأمون أبناء الحاكم
يتسارعون ويتسابقون في تقديم الحذاء للمعلم تقديرا لما يقدمه لهم
:
والآن يتسابقون بالمشاكل والآلات الحادة والانتقام من المعلم او ممتلكاته
طبعا بسبب الدلال والدلع

لان الطالب بدلا من أن يتسلح بالعلم
أصبح يتسلح بالاسلحة البيضاء وقد وصل الحال الا ان يتسلح بأسلحة نارية ......
ولانه ابن العائلة الفلانية ... ....... وهلما جرة



لقد انتهى زمن المعلم الذي يفتح عينيه "بشراسة" مع إطلالة كل يوم جديد, ولم يعد المعلم الذي ينزع "أوراق التقويم" بعصا غليظة معلنا بدء النهار, صالحا لزمن تقدمت فيه مناهج وطرق التربية, وإن وجد مثل ذلك المعلم الآن, فهو لا يصلح لأكثر من رسم "كاريكاتوري" تنشره صحيفة
اصبح الطالب يعلم ان الوزارة في صفه في التعليم والقرارات حتى لو في مشكلة والطالب غلطان فيها يطلعون له اتفه سبب ويبرء و نه به واذا مالقوا سبب قالوا انت استفزيته!






تحيا تي ______ ورود







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/profile.forum?
مروه شيخ عبد
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 313
العمر : 19
الموقع : thosen.yoo7.com
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   السبت أكتوبر 30, 2010 6:26 am

اعذروني بقدرش اعلق لاني مش فاهم اشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
هبه مره
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 547
العمر : 19
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 23/01/2009
السٌّمعَة : 6

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   السبت أكتوبر 30, 2010 8:42 am

السلام عليكم
ذاكرين المثل الي بقول :-
من طلب العلا سهر اليالي
هسه تحول لاشي ثاني وهو
من طلب العلا سهر اليالي وشد اللحاف وقال انا مالي

ههههههههههه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/forum.htm
مروه شيخ عبد
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 313
العمر : 19
الموقع : thosen.yoo7.com
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الأحد أكتوبر 31, 2010 5:37 am

هههههههههههههههههههه

لازم نعملك اديبه يا هبه

ههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
ادهم
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 226
العمر : 18
الموقع : اكرم عزب
12101965 : 12101965 *:
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الأحد أكتوبر 31, 2010 6:26 am

الذي لا يحترم المعلم فحسابه عند ربه

يجب ان نحترم المعلم

🐰 🐰 🐰
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maecho
شيماء
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 614
العمر : 17
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الخميس نوفمبر 11, 2010 9:24 pm

احترام المعلمين واجب علينا فاذا لم نحترم المعلمين حسابا عند الله
:pp:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google .co.il/
ملكة الثلج
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 451
العمر : 18
الموقع : قد يرى البعض ان التسامح انكسار.... والصمت هزيمه , لكنهم لا يعرفون ان التسامح يحتاج قوة اكبر من الانتقام ....والصمت اقوى من اي كلام .....!
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   السبت ديسمبر 04, 2010 7:10 am

انابدي اقلك الصراحه انا يعني فاهم مش اكثير انا بقدرش اعلق اسففففففففف :?: :33: :33: :33:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.thosen.yoo7.com
ملكة الثلج
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 451
العمر : 18
الموقع : قد يرى البعض ان التسامح انكسار.... والصمت هزيمه , لكنهم لا يعرفون ان التسامح يحتاج قوة اكبر من الانتقام ....والصمت اقوى من اي كلام .....!
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الأربعاء يناير 26, 2011 4:35 am

افهمتها ياهبه شكراااااااااااا
هههههههههههههههههه

Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.thosen.yoo7.com
شهناز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 946
العمر : 49
الموقع : احب ان اكون كالطير..... بسماه والبحر ,,,,,بعطاءه والليل....... بسكونه
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
السٌّمعَة : 8

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الأربعاء يناير 26, 2011 7:27 pm

للاسف ..احنا عايشين بزمان ملاته الفوضى

وقلة الاحترام..وعدم التقدير للاخرين

حسب رايي هذا نابع بالاصل من التربيه في البيت

لانو اليوم لما الطالب يعمل مشكله ما في المدرسه او بخارجها

فيتوجه البعض للاهل..ليخبروهم بما حدث

فيتفاجئوا بتشجيع الاهل على الغلط لابنائهم

فهذا يكون سند وتشجيع وتكرار ما هو اعظم واكبر من اخطاء

وكل هذا بسبب بعدنا عن الدين والقيم

للاسف....................


:..:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
سيمه عزب
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 239
العمر : 15
الموقع : مرحبا للجميع
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
السٌّمعَة : 11

مُساهمةموضوع: رد: ضع تعليق   الخميس يناير 27, 2011 12:54 am

يجب ان نحترم المعلم الذي لا يحترم المعلم احساب عند الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
 
ضع تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسه طه حسين :: المنتدى العام :: منتدى الاطفال-
انتقل الى: