منتديات مدرسه طه حسين
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين

فأهلا بك

في منتديات مدرسة طه حسين

منتديات مدرسه طه حسين

منتدى العلم والايمان:
 
الرئيسيةحالة الطقسمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» احلى صباح لعائلة منتدى طه حسين
الأحد نوفمبر 11, 2018 7:04 pm من طرف تيجان

» لكل بداية توجد نهاية
الخميس نوفمبر 08, 2018 10:25 pm من طرف تيجان

» كلمات ذات معنى عميق!!!
السبت أكتوبر 27, 2018 5:47 am من طرف ام طارق

» اصعب وظيفة يتحملها الانسان
السبت أكتوبر 27, 2018 5:05 am من طرف ام طارق

» المال ام القرآن
الخميس أكتوبر 25, 2018 12:36 am من طرف تيجان

» الصوت الهادىء !!!!
الأحد أكتوبر 21, 2018 7:01 am من طرف مصطفى مره

» قصة في غاية الروعة
السبت أكتوبر 20, 2018 8:19 am من طرف تيجان

» العرس الفلسطيني عرض بجنن
الأحد أكتوبر 14, 2018 11:48 pm من طرف سهى 74

» براءة طفلين
الخميس أكتوبر 11, 2018 8:53 pm من طرف ساره يعقوب مصري

» خاطره جميله
الإثنين أكتوبر 08, 2018 6:58 am من طرف مصطفى مره

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 145 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2013 7:18 am
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 عجبت لك يا زمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى مره
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2360
العمر : 59
الموقع : myschool.co.il/thosen
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
السٌّمعَة : 22

مُساهمةموضوع: عجبت لك يا زمن   السبت نوفمبر 17, 2012 1:42 am

عجبت لك يا زمن

ضاع فيه الغالي والرخيص أصبح له ثمن

عجبت لك يا زمن

هبت ريح العاصفة

واقتلعت الأشجارمن جذورها والناس نيام


عجبت لك يا زمن

العاقل فيه جاهل والجاهل له طرابيش وعمم

عجبت لك يا زمن

ضاعت فيه المبادئ والقيم

الدنيا أصبحت تعيش فوق بركان من حمم


انصهر فيها العشب الأخضر واليابس أصبح كالهرم

عجبت لك يا زمن

رحماك ربي نجنا واعصمنا من فتن هذا الزمن

عجبت لك يا زمن

اصبح المسلم يقتل اخاه المسلم

أهذا هو الاسلام؟

أهكدا علمنا الرسول عليه السلام؟

اللهم اهدنا الى الهديان


بقلم الاخ عبد القادر فرج من المغرب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
ام وسيم
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 494
العمر : 52
الموقع : مدرسة طه حسين
12101965 : ام وسيم
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: عجبت لك يا زمن    السبت نوفمبر 17, 2012 2:15 am








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/register?agreed=true&step=2
ام لبيب
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1627
العمر : 48
12101965 : 12101965


تاريخ التسجيل : 12/03/2010
السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: رد: عجبت لك يا زمن   السبت نوفمبر 17, 2012 8:19 am





دائما الحزن داخلنا يتعايش معنا


حتى فى اسعد لحظاتنا تدمع اعيننا


وهذا الزمن اصبح يسوده الحزن


وظلم البشر لبعضهم البعض بطريقة واضحه


وبدون سابق انذار





فهو ليس الزمن بل هو فعل البشر


نعيـب زماننـا والعيـب فيـنـا

ومـا لزماننـا عـيـب سـوانـا

ونهجو ذا الزمـان بغيـر ذنـب

ولـو نطـق الزمـان لنـا هجانـا






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيجان
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1140
العمر : 43
الموقع : -"قسما بربي سأجعل الحياة تبكي من جبروت ابتسامتي .. ? ! -"وسأضع كرامتي فوق رأسي وسأضع قلبي تحت قدمي .. ? ! -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ? ! -"فأنا لا التفت للوراء أبدآ .. ? ! -"لن تهدم الدنيا ولن تغلق أبواب السماء .. ? ! -"فالحب والتقدير لا يأتي بالتوسل والرجاء .. ? ! -"فإذا كان وجودهم شيء فكرامتي أشياء.. ? ! أعتز أنا بكرامتي و تعلمت أن اكون ملك على عرش ذاتي أتحدى نفسي كي أحقق أحلامي ولا أنتظر الرحمة من أحد ..!
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
السٌّمعَة : 34

مُساهمةموضوع: رد: عجبت لك يا زمن   السبت نوفمبر 17, 2012 9:00 am




استاذ مصطفى

على نقلك لهذه الجمل التي تعبر عن واقعنا المرير

وانا ارد على هذا الزمن واقول له:-

عجبت لك يا زمن فيك اليمين أصبح شمال

الدنيا كلها تقدمت وأحنا حالنا هو الحال

نفسي نكون مثلهم وأعتقد أن ده هو المحال

عجبت لك يا زمن طول العام الجو ضباب

الغالي مثل الرخيص والحضور مثل الغياب

والزمن اصبح ....زمن الفتن





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة البيلسان
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1764
العمر : 36
الموقع : مثلما أقوم بأختياري لِـ ملابسي-حقائبي- أحذيتي- طعم قهوتي- تسريحة شعري- أقوم بأختيار مزاجي أيضا في كل يوم أكون بين خيارين؟؟ هل أصنع يومي جميلا يريحني أم أتكاسل عنه وأنهيه بقدر ألمستطاع جملوا أيامكم بأختياركم.
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: عجبت لك يا زمن   الأحد نوفمبر 18, 2012 6:39 am




بالفعل عجبت لكً يا زمن

زمن يحمل شعار الوحده القاسية

ولا يعرف معنى الصديق

لان الصديق والحياة اصبحو كالجليد

مثلما قال المثل البشر الوان






توقيع زهرة ألبيلسان






هذه" بصمتي"

ِِ تنثر لكم شذا مسك فكري ِِِ

ِِأما أنا فلن تجـــــــدوني هنا ِِِكثيرا

ِِفشذاي و إن وصلكم فلأنه ِِِ

مســــــكٌ فـــواح

ِِأما مكاني فهـو العلياءُ بعيدة هناك في السماء ِِِ

ِِحيث للفـكر إرتقاءُ و للأنفاس طيبٌ و نقاءُِِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mozilla.com/en-US/firefox/new/
 
عجبت لك يا زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسه طه حسين :: المنتدى العام :: خواطر-
انتقل الى: