منتديات مدرسه طه حسين
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين

فأهلا بك

في منتديات مدرسة طه حسين

منتديات مدرسه طه حسين

منتدى العلم والايمان:
 
الرئيسيةحالة الطقسمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اجمل التهاني بعيد ميلاك ادارية المنتدى
الخميس ديسمبر 06, 2018 7:47 pm من طرف ايناس يونس

» صباح الخير والتفائل والامل والسعاده
الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 4:55 pm من طرف ام طارق

» عيد ميلاد سعيد اسلام الرائعة
الإثنين ديسمبر 03, 2018 2:20 am من طرف ام طارق

» عضوات المنتدى يشرفن على مشروع الحديقة العلمية
الإثنين ديسمبر 03, 2018 12:53 am من طرف تيجان

» احلى صباح لعائلة منتدى طه حسين
الأحد ديسمبر 02, 2018 6:24 pm من طرف تيجان

» المعلم المتميز
الأحد ديسمبر 02, 2018 6:20 pm من طرف تيجان

» فرقة الطيور صباح كل يوم جمعة
الجمعة نوفمبر 30, 2018 2:54 am من طرف ام وسيم

» النظافه من الايمان
الخميس نوفمبر 29, 2018 9:53 am من طرف ام وسيم

» عبارات عن الحياه
الأربعاء نوفمبر 28, 2018 10:44 pm من طرف ام طارق

» لكل بداية توجد نهاية
الخميس نوفمبر 08, 2018 10:25 pm من طرف تيجان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 145 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2013 7:18 am
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مساء الخير والحمد لله على السلامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام وسيم
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 499
العمر : 52
الموقع : مدرسة طه حسين
12101965 : ام وسيم
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: مساء الخير والحمد لله على السلامة   الثلاثاء يناير 08, 2013 8:03 am




والحمد لله على سلامة كل انسان خرج من بيته ورجع سالما

واتمنى لكل انسان غائب يعود بصحة وسلامة الى اهله

في هذه الاجواء الصعبة التي تمر بها المنطقة في وادي عارة والفيضانات والامطار الغزيرة

ويجججججب الحذر في السياقة كما قال المثل سوق على مهلك تروح سالم لاهلك

كما واطلب من الامهات ان يدفئن اولادهن كثيرا في هذه الليلة لان درجة الحرارة

ستنزل الى درجة واحدة فقط اتنمى السلامة لجميع الناس واكثر الى المسنين

الله يكون بعونهم ربنا احفظنا واحفظ جميع المسلمين قولو ااااااااااااااامين

وتصبحو على خير













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/register?agreed=true&step=2
دمية
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 139
العمر : 40
12101965 : ..........................................
تاريخ التسجيل : 24/02/2012
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: رد: مساء الخير والحمد لله على السلامة   الأربعاء يناير 09, 2013 1:00 am

اللهم اميييييييييييييييين احفظ كل المسلمين والمسلمات

انشاالله ربنا يغفر ذنوبنا واخطاؤنا كما غسلت الامطار كل الاوساخ والغبار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/register?agreed=true&step=2
 
مساء الخير والحمد لله على السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسه طه حسين :: المنتدى العام :: منتدى الدعم والترحيب :: صباح الخير يا منتدى-
انتقل الى: