منتديات مدرسه طه حسين
يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك

ليكون مميزا بين المميزين

فأهلا بك

في منتديات مدرسة طه حسين

منتديات مدرسه طه حسين

منتدى العلم والايمان:
 
الرئيسيةحالة الطقسمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صباح الخير لكل اعضاء المنتدى
اليوم في 6:42 pm من طرف ام طارق

» رسائل ترحيب للاعضاء الجدد
اليوم في 5:35 am من طرف ام طارق

» خاطرةرائعة
اليوم في 5:08 am من طرف مصطفى مره

» هل الكذب ...والمجامله مرض موضوع للنقاش؟؟؟؟؟
اليوم في 4:54 am من طرف مصطفى مره

» موسيقى هادئه
الأحد سبتمبر 23, 2018 5:54 pm من طرف شهناز

» خاطره جميله
السبت سبتمبر 22, 2018 7:04 pm من طرف تيجان

» خاطره جميله
السبت سبتمبر 22, 2018 6:55 pm من طرف تيجان

» اغنيه قمر
السبت سبتمبر 22, 2018 6:43 pm من طرف تيجان

» السر في النباتات
السبت سبتمبر 22, 2018 6:33 pm من طرف تيجان

» خواطر الشيخ شعراوي
السبت سبتمبر 22, 2018 6:13 pm من طرف تيجان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 145 بتاريخ الأحد سبتمبر 29, 2013 7:18 am
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الصمت... الصمت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى مره
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2342
العمر : 59
الموقع : myschool.co.il/thosen
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
السٌّمعَة : 22

مُساهمةموضوع: الصمت... الصمت   الخميس فبراير 05, 2009 10:02 pm

[center]السلام عليكم
جبتلكم اليوم هذا الموضوع اتمنى ينال رضاكم واريد اسمع ردودكم عنه
فـــــــوائـــــد الـــــصــــــمـــــت
الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

ـ الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

ـ الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

ـ الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

ـ الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

ـ الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

ـ الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام

ـ الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

ـ الصمت فن
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي
موقف
تحياتي للجميع
منقوول




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com
sahar
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 171
العمر : 40
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 18/02/2009
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الصمت... الصمت   الجمعة فبراير 20, 2009 6:11 am

:afro: الصمت يفتح القلوب المغلقه ويمسح عنها غبار الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهى 74
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 518
العمر : 44
12101965 : كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا
تاريخ التسجيل : 12/03/2012
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: الصمت... الصمت   الخميس ديسمبر 12, 2013 2:30 am





توقيع: سهى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيجان
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 43
الموقع : -"قسما بربي سأجعل الحياة تبكي من جبروت ابتسامتي .. ? ! -"وسأضع كرامتي فوق رأسي وسأضع قلبي تحت قدمي .. ? ! -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ? ! -"فأنا لا التفت للوراء أبدآ .. ? ! -"لن تهدم الدنيا ولن تغلق أبواب السماء .. ? ! -"فالحب والتقدير لا يأتي بالتوسل والرجاء .. ? ! -"فإذا كان وجودهم شيء فكرامتي أشياء.. ? ! أعتز أنا بكرامتي و تعلمت أن اكون ملك على عرش ذاتي أتحدى نفسي كي أحقق أحلامي ولا أنتظر الرحمة من أحد ..!
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
السٌّمعَة : 34

مُساهمةموضوع: رد: الصمت... الصمت   الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:28 am

الصمت زينة للجاهل في جمعية العقلاء

ابداعكِ فرض كلماته على الصفحات السحرية

لاحرمنا الله هذه الكلمات

لك خالص احترامي

استاذ مصطفى مره

  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهام
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 36
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 08/12/2013
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: انين الصمت   الإثنين ديسمبر 16, 2013 2:06 pm

 


عدل سابقا من قبل سهام في الإثنين ديسمبر 16, 2013 2:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهام
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 36
12101965 : 12101965
تاريخ التسجيل : 08/12/2013
السٌّمعَة : 10

مُساهمةموضوع: انين الصمت   الإثنين ديسمبر 16, 2013 2:09 pm

الصمت افضل الحلول....... و اخطرها

فقمة الالم ان تصمت ..

و في قلبك جرح يصرخ

نعم كثرة الصدماتي..

جعلت الصمت درعا

نعم خواطري المكسورة..

جعلت الصمت كبرباء

فتجاهلت كل ما يدور حولي..

ظانا انه لا يستحق الكلام

فظنني الاخرون اجهل ما يدور حولي

نعم لدغة الحية يسبقها الصمت..

لكن كم حية لدغتني لصمتي !!!

مضت ايامي و الصمت يلد صمتا

يزيد من صمت صمتي

حتى اصبح صمتي ..

موتي البطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام وسيم
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 477
العمر : 52
الموقع : مدرسة طه حسين
12101965 : ام وسيم
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: الصمت... الصمت   الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 1:52 am

 يا استاذ   مصطفى على هذه النصائح  المفبدة لانها هي السلاح   لسلامتنا واستمرارية في هذه الحياة


لكي نتدبر امورنا مع صعوبات هذه الحياة ومشاكلها   مثل ما قال المثل   اذا كان الكلام من فضة فالسكوت   من ذهب  


وانا في هذه الحياة مؤمنة في قول  الرسول الله  صلى الله عليه وسلم                قال  :  (  من كان يؤمن بالله  واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت)



فالسكوت افضل   خاصة في مشاكل الزوجية  يجب علينا ان نتفاداها كيف ؟  الحل هو السكوت  

لكي نعيش حياة افضل  


ولك مني بعض الكلمات عن الصمت




الصمت فن عظيم من فنون الكلام!

الدبلوماسي هو رجل يستطيع أن يصمت بعدة لغات!

أحياناً يكون الصمت مؤلماً أكثر من الكلمات اللاذعة!

الصمت هو أبلغ حوار يدور بين الأصدقاء، فليس ما يقولونه هو ما يعبر عن شدة تفاهمهم وقوة علاقتهم، بل ما لا يحتاجون إلى قوله أبداً!

تأمل كيف تنمو الأشجار، والأزهار، والأعشاب .... في صمت! وكيف يتحرك القمر، والشمس، والنجوم... في صمت! عندها ستدرك إلا أي مدى نحتاج إلى الصمت كي نكون مؤثرين!

الصمت هو الصديق الوحيد الذي لن يخونك أبداً!

الصمت هو خير ما ترد به على شخص جاهل، أو غبي، أو غاضب!

الصمت يقول أحياناً كل شيء!

الصمت هو السور الذي يحيط بالحكمة.

سيصبح العالم مكاناً أروع إذا امتلك البشر القدرة على الصمت بقدر ما يمتلكون القدرة على الكلام!

خير لك أن تظل صامتاً ويظن الآخرون أنك أبله، من أن تتكلم فتؤكد تلك الظنون!

من لا يعرف كيف يصمت لا يعرف كيف يتكلم!

هواياتي المفضلة ثلاث هي: القراءة، والإستماع إلى   القران  والصمت!

لن أتذكر كلام أعدائي بل صمت أصدقائي!

لطالما ندمت على كلامي، لكنني لم أندم أبداً على صمتي!

من السهل أن تكون حكيماً! فكر فقط في أن تقول شيئاً غبياً، ولا تقله!


   




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thosen.yoo7.com/register?agreed=true&step=2
 
الصمت... الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسه طه حسين :: المنتدى العام :: خواطر-
انتقل الى: